-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

قناة رياضية تُعلن نقل مباريات كأس العالم للأندية مجانًا

 داخل مصر فقط.. كيف تشاهد مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية مجانًا؟

مباريات كأس العالم للأندية
مباريات كأس العالم للأندية

أبو ظبي تكشف.. كيف تشاهد مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية مجانًا؟

أعلنت قناة أبوظبي الرياضية ، التابعة لشركة أبوظبي للإعلام للخدمات الإعلامية ، أنها ستكون متاحة للتنزيل عبر تطبيق "AD SPORTS" المجاني. من المريح جدًا استخدام قنوات أبو ظبي الرياضية التي أعلنت أيضًا عن تخصيص قناة خاصة تسمى "أبو ظبي إكسترا" لبث وبث المباريات وتوفير تغطية ممتازة في المنطقة المحيطة. جرس.

سيبدأ البث على القناة الخاصة بالمسابقة في تمام الساعة 12 ظهراً يوم 2 فبراير ، من خلال خريطة البرنامج طوال فترة المسابقة ، ابتداءً من 3 فبراير وتستمر حتى 12 من نفس الشهر.

وتتضمن خارطة البرنامج عددًا من البرامج المتنوعة التي تغطي جوانب مختلفة تتعلق بالمسابقة ، ومن بينها برنامج "مع يعقوب" الذي يقدمه الصحفي يعقوب السعدي الساعة 00:00 ويعتبر البرنامج الرئيسي الذي تناوله السعدي ، حيث وكذلك في غضون ساعتين ، يتم طرح جميع تفاصيل المسابقة وأبرز الأسئلة والموضوعات المحيطة بها ، وتتم مناقشتها وتحليلها وعرض أبرز النتائج وآخر الأخبار والمقابلات.

تبدأ التغطية اليومية في الصباح ببرنامج “مونديال كافيه” لمدة ساعة ونصف الساعة 12:00 كل يوم ، وتغطي أهم الأحداث الدولية التي تقام في أبوظبي وتناقش الأندية المشاركة وفرصها وأكثرها لاعبون متميزون في المسابقة ، بالإضافة إلى آخر أخبار المسابقة ، تم تقديم جميع المشاهد للجمهور وإيصالها بكافة التفاصيل ، مع 4 ضيوف يمثلون أبرز الأندية المشاركة.

يظهر عمود "المراسل" يوميًا في تمام الساعة 14:00 ، يستعرض آخر الآراء والمشاركات من وسائل الإعلام العالمية حول كأس العالم للأندية ، فضلًا عن أبرز التحليلات الإخبارية المتعلقة بها. كل يوم في الساعة 16:00 ، واجه تحديات بين المتنافسين مثل "المعلق الهواة الأكثر تميزًا ، وأفضل مراسل تلفزيوني ، والمقدم الأكثر تميزًا" لاختيار فائز في نهاية كل حلقة 

مباريات كأس العالم للأندية
مباريات كأس العالم للأندية

الساعة 21:00 يبدأ "مدرب كأس العالم" ، وخطة التحليل الفني للأندية المشاركة ، وآخر الإحصائيات ذات الصلة ، وأبرز الخطط والتشكيلات في اللعبة ، ومباراة تقييم شاملة لجميع الفرق.

ولمتابعي موقع التواصل الاجتماعي ، يعد العرض اليومي "مونديال تور" حصريا الساعة 17:00 من قبل مؤثر كرة قدم يقوم بجولة خاصة في أروقة المباراة ، حيث يظهر مشهد المباراة بوجه مختلف.

يتضمن البرنامج أيضًا برنامجًا مباشرًا "كأس العالم اليوم" ، بما في ذلك المؤتمرات الصحفية والتدريب للأندية المشاركة مع آخر التطورات حول المشاركين ، بالإضافة إلى برنامج "جولة أبو ظبي" الساعة 23:30. الأشخاص الرياضيون والاجتماعيون والفنيون المشاركون في الحدث. تسابق من خلال زيارة أشهر المعالم السياحية .تبث "غرفة التحليل" الخاصة باللعبة 60 دقيقة قبل وبعد كل مباراة من الملعب في أيام المباريات.

وقال عبد الرحيم البطيح ، المدير العام بالإنابة لـ أبوظبي للإعلام ، إن قناة أبوظبي الرياضية على اطلاع دائم بالحدث ، قائلاً: الهدف من هذه الخطوة هو تقديم خدمة شاملة لأكبر جمهور. المشاهدين ، لتحقيق رسالة قناة أبو ظبي للوصول إلى جمهور يتم ترتيبه باستمرار .. رقم واحد وهذا يساهم في تحقيق هدف أكبر يتناقض مع الصورة الحقيقية لإمارة أبوظبي.

وأشار المدير العام لأبوظبي للإعلام بالإنابة، إلى أن الخريطة البرامجية تم وضعها بعناية فائقة لتضمن نيل رضا الجماهير التي تتابع البطولة. وأضاف البطيخ: شعبية كرة القدم لا تضاهي خصوصاً في المنطقة العربية، وهو ما يضاعف من مسؤولية أبوظبي الرياضية لتقديم تغطية تليق بالحدث من خلال خريطة برامجية تلبي كل الطموحات.

مباريات كأس العالم للأندية
مباريات كأس العالم للأندية

من جهته، قال هيثم الكثيري المدير التنفيذي لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي بالإنابة، أن بث المباريات داخل جمهورية مصر العربية عبر تطبيق AD SPORTS، يمثل خطوة مهمة في سياسة قنوات أبوظبي للوصول بالرسالة الإعلامية إلى القطاع الأكبر من الجمهور ، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بكرة القدم، وأضاف: محظوظون لتواجد 3 فرق عربية تتمتع جميعها بشعبية كبيرة في المنطقة العربية، وتابع: من المؤكد أن النسخة الخامسة في تاريخ أبوظبي والـ18 في رحلة مونديال الأندية، ستخرج تاريخية واستثنائية مع تواجد فرق الجزيرة والهلال السعودي والأهلي المصري، وواصل الكثيري: الزخم الجماهيري للبطولة دفعنا لاتخاذ قرار إذاعة مباريات البطولة عبر التطبيق المجاني، ونأمل في استغلال ذلك عبر تقديم محتوى متميز يرضي هذا القطاع، وقال جمهور الكرة المصرية عريض وذواق لكننا قادرون على تقديم خدمة متميزة كعهد قنوات أبوظبي دائماً.

من ناحيته، أبدى يعقوب السعدي رئيس قنوات أبوظبي الرياضية سعادته وارتياحه لتلك الخطوة، وقال: تحظى قنوات أبوظبي الرياضية بسمعة طيبة بين الجماهير المصرية، بل إن السوق المصرية تمثل القطاع الأكبر لمتابعي قنوات أبوظبي الرياضية، مشيراً إلى أن برنامج "القاهرة أبوظبي" الذي خاطب الجمهور في الإمارات ومصر قبل فترة، هو أحد البرامج التي حققت نجاحاً كبيراً على شاشات قنوات أبوظبي، مؤكداً على جاهزية قناة "أبوظبي إكسترا" لتقديم وجبة دسمة ترضي تلك الجماهير، التي دائماً ما تنتظر من قنوات أبوظبي الرياضية الكثير .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات