-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

تعليم انجليزي - Vanishing T طريقة نطق اللهجة الامريكية 2

Vanishing T طريقة نطق اللهجة   الامريكية 2

تعلم اللهجه الامريكيه


ربما تقف اللهجة عائقًا أمام معظم متعلمي وممارسي اللغة الإنجليزية في العالم، يا تُرى ما هي درجة أهمية اللهجة في تعلم أي لغة وخاصة الإنجليزية؟ وهل إتقان اللهجة البريطانية أكثر أهمية من إتقان اللهجة الامريكية أم العكس هو الصحيح؟ وما هو سبيلي لتعلم التحدث باللهجة الامريكية مثلما يفعل أربابها؟ الحقيقة هذه الأسئلة من الشائع للغاية أن تنفجر داخل عقول هؤلاء الراغبين في تعلم اللغة الإنجليزية الامريكية بطلاقة، فقد أكد معظم علماء اللغة على أنه لا فارق نهائيًا بين تعلم التحدث باللهجة البريطانية والأمريكية، بل معظمهم رجحوا أنه يجب على الشخص أن يتقن اللهجتين.
وتكمن أهمية تعلم اللهجة الصحيحة لأي لغة في فكرة واحدة (هل يستطيع المتحدثين الأصليين أن يفهموا ما أقول عندما أتحدث بلغتهم ولكن بلهجة مختلفة؟) ماذا سيكون شعورك عندما تجد شخصًا ما يحاول التحدث إليك باللغة العربية ولكن تعبيراته تحمل لكنة فرنسية صارخة، هل ستتمكن من فهم ما يقول بسهولة؟! بالطبع لا، لذلك فإن اللهجة تعد من أساسيات تعلم أي لغة، وإذا كنت من متعلمي اللغة الإنجليزية الأمريكية الجدد وتحاول جاهدًا إتقانها بنفس الكيفية التي يتحدث بها أصحابها .   

شاهد الفيديو للتعلم طريقة  نطق اللهجه الأمريكيه الصحيحه



Vanishing T, American pronunciation, American pronunciation of T, American T, كيف اتعلم انجليزي, دراسة اللغة الانجليزية, دورات انجليزي, learn english online, تعليم اللغة الانجليزيه, learn english free, دورات اللغة الانجليزية, تدريب اللغة الانجليزية, تعلم اللهجة الامريكية مجانا, تعلم اللهجة الامريكية بطلاقة, طريقة نطق اللهجة الامريكية, تعليم انجليزي, Mrs. Noha Tolba
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات