-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلم الإنجليزية - اخطاء فى النطق كلنا بنقولها - الجزء الثانى

اخطاء فى النطق كلنا بنقولها - الجزء الثانى

كيفية تعلم النطق الصحيح

قيامك بالدراسة والمراجعة من ذات المادة العلمية سيقودك نحو الملل لا محالة. حتى لو كنت اخترت أكثر المصادر فاعلية وكفاءة، إن لم تلتزم بالدراسة المستمرة والمتكرّرة والمراجعة الدورية، فإن فعاليتهم وكفاءتهم لن تعني شيئًا ولكن الجميع يسأل كيف اتعلم اللغة الانجليزية في البيت ولنسأل بطريقة أخرى: هل بإمكانك إحتمال المواد العلمية والوسائل التي اخترتها للتعلّم منذ البداية؟ لو كانت إجابتك لا، فإن المواد والطرق الأقل كفاءة ربما ستكون أفضل في حالتك. لأن أفضل الطرق ستكون بلا قيمة إن لم تستخدمها!.

مثلًا، إن كنت لا تهتم حقًا بالسياسة، هل ستحتمل أن تكون دراستك للغة الجديدة متركّزة على هذا الموضوع؟
لن يهم كثيرًا إذا كنت تمتلك أكثر المصادر فعالية ولديك أشد إلتزام في العالم إذا كانت المدة المستغرقة هي عشر سنوات مثلًا. اسأل نفسك: هل ستمكنني تلك الطريقة أو المادة العلمية من الوصول لمستوى مُرضي وعالي في هذه اللغة في أقصر فترة زمنية؟
إن كانت إجابتك بالنّفي، فإن عليك إعادة النظر في بعض الأمور.
أرأيت؟ الثلاث نقاط ترتبط ببعضها ارتباطًا وثيقًا ..لا يمكنك الإكتفاء بواحدة عن أختيها، لذلك عليك التأكُّد من أنك جاهز بالثلاثة نقاط قبل البدء.

لاستكمال الموضوع شاهد هذا الفيديو



اخطاء فى النطق, تعلم الإنجليزية, تعلم الانجليزية من الصفر, تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين, تعليم اللغة الانجليزية محادثة, تعلم الانجليزية مجانا, تعلم الانجليزية للمبتدئين, learning english, learn english, language learner, english tutor, english speaking countries, english language, english grammar
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات