-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلم الإنجليزية - اخطاء فى النطق كلنا بنقولها - الجزء الأول

اخطاء فى النطق كلنا بنقولها - الجزء الأول

أخطاء شائعة في نطق اللغة الانجليزية

تنتج أخطاء شائعة في نطق اللغة الانجليزية عن سماع أصوات الحروف بشكل خاطئ وفهمها على هذا الأساس, أحد الأمثلة على ذلك هو كلمة “ask” بمعنى يسأل والتي غالباً ما يتم سماعها بأنها “ax” بسبب انعكاس الأصوات “s” و “k” في الكلمة.
يحدث خطأ مشابه في “escape” ، والذي يخطئ البعض في نطق الكلمة, وهناك كلمتان شائعتان تُنطقان بشكل خاطئ هما “February” و “library” التي غالبًا ما تصبح “Feb-you-ary” و “liberry” بسبب فشل نطق حرف “r” بعد حرف “b” في كل كلمة.
غالبًا ما يحدث خطأ فى نطق كلمات مثل “jewelry” التى تعنى مجوهرات و “miniature” التى تعنى الأشياء المصغرة بسبب المقاطع التي تم تجاهلها, يحتوي كلمة jewelry على ثلاثة مقاطع  ولكن غالبًا ما يُنطق خطأ على أنه “jewlry”,  عادةً ما يخطئ الناس فى نطلق الأخرى لتصبح “miniture”.

لمعرفة المزيد شاهد هذا الفيديو 

 

اخطاء فى النطق, تعلم الإنجليزية, تعلم الانجليزية من الصفر, تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين, تعليم اللغة الانجليزية محادثة, تعلم الانجليزية مجانا, تعلم الانجليزية للمبتدئين, learning english, learn english, language learner, english tutor, english speaking countries, english language, english grammar

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات