-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

تعليم انجليزي - سب بالانجليزي ,شتائم غير متوقعة فى الانجليزية

 سب بالانجليزي وشتائم غير متوقعة فى الانجليزية

كيفية معرفة الشتائم بالأنجلزيه

هناك العديد من العبارات في اللغة الإنجليزية التى تعبر عن الغضب الشديد أو الإنزعاج من أمر ما. وهذه العبارات عندما تصف بها أحد او يتم قولها فإنها تعني أن هذا الشخص يتعرض لمشاعر من الغضب و الحنق و قد عبر عنها بهذه العبارة. و الغضب هو أحد المشاعر النسانية الطبيعية و التى يتعرض لها الإنسان عندما يتعرض لضعط ما او موقف يستدعي ذلك. ولكن الإنسان السوي هو من يعرف كيف يتعامل مع غضبه بطريقة صحيحة فلا يؤذي من حوله بالقول او الفعل. 
ان كانت رغبتك حقيقية في تعلم الانجليزية فأنت قد وصلت للمكان الصحيح حيث اننا قد وفرنا لكم دروس تبدء معك من الصفر وتستمر الى الاحتراف . 
هذه الدروس تشمل كل ما تحتاج اليه من شروحات وامثلة حيث اخترنا لكم هذه الدروس بعناية ودقة لكي تكون بدايتك سليمة وصحيحة. المطلوب منك قراءة الدروس بتمعن وحفظ ما مطلوب منك. ولكي تكون انطلاقتك قوية فقد اخترنا لك دروس تحتاج اليها بشكل دائم وسوف تستخدم اغلب مفرداتها بشكل يومي ومتكرر . وهذه الدروس هي الحجر الاساس لتعلم الانجليزية . 
هيا لنتعرف على العبارات التى تدل على الغضب فى اللغة الإنجليزية.

لمعرفة الشتائم والسباب شاهد هذا الفيديو

Vanishing T, American pronunciation, American pronunciation of T, American T, كيف اتعلم انجليزي, دراسة اللغة الانجليزية, دورات انجليزي, learn english online, تعليم اللغة الانجليزيه, learn english free, دورات اللغة الانجليزية, تدريب اللغة الانجليزية, تعلم اللهجة الامريكية مجانا, تعلم اللهجة الامريكية بطلاقة, طريقة نطق اللهجة الامريكية, تعليم انجليزي, Mrs. Noha Tolba  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات