-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

تعليم انجليزي - تعبير بالانجليزي عن نفسي واصحابي فى 10 دقائق

تعبير بالانجليزي عن نفسي واصحابي فى 10 دقائق

أهم كلمات اللغه الأنجلزيه

في بداية مشوارك في تعلم اللغة الإنجليزية تعلمك للغة جديدة والتحدث بها ستقوم أولاً بالحديث عن نفسك، لكن كثير من الطلاب يواجهون صعوبة بسبب عدم معرفة المواضيع المناسبة التي سيقومون بالتحدث عنها.
يوجد العديد من المواضيع البسيطة التي تساعد الطلاب في تحدثهم عن نفسهم منها الحديث عن أفراد الأسرة ووقت الفراغ والهوايات والروتين اليومي بالإضافة الى الخطط المستقبلية وهي مواضيع مشتركة يتحدث عنها جميع من يتعلمون لغة جديدة.

هنا سنستعرض معكم كيف يمكن أن تتحدث عن نفسك في اللغة الإنجليزية وعن مواضيع أخرى أيضاً.
وفي هذا الفيديو سوف نتعلم أكثر من 40 كلمه او صفه للمساعده في الامتحانات والمقابلات لتنمية اللغه بشكل عام

لمعرفة الكلمات شاهد هذا الفيديو


تعلم 40 كلمة, تعلم الانجليزية من الصفر, تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين, تعليم اللغة الانجليزية محادثة, تعلم الانجليزية للمبتدئين, english grammar, مصطلحات أنجليزية, تعبير انجليزي عن نفسي, تعبير بالانجليزي عن نفسي, تعبير عن نفسي بالانجليزي, انشاء عن نفسي بالانجليزي, انشاء انكليزي عن نفسي, Mrs. Noha Tolba, تعليم انجليزي
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات