-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

ثاني جلسات محاكمة كريم الهواري في قضية حادثة الشيخ زايد

 تأجيل محاكمة كريم الهواري في اتهامه بقتل 4 أشخاص خطأ في قضية حادث الشيخ زايد

محاكمة كريم الهواري
محاكمة كريم الهواري

دفاع كريم الهواري يشكك في تحليل المخدرات ويطلب شهادة الطبيب.. والمحكمة تؤجل لـ5 مارس

استمع اجتماع اليوم لأول مرة إلى دفاع الهواري ، الذي طلب نسخة رسمية من رخصة القيادة للضحية ، الذي قاد السيارة التي كان الطالب فيها في الحادث ، وأشار إلى أن السائق أخذها دون علم أسرته.

كما طلب الدفاع شهادة من الطبيب الذي أجرى تحليل الدواء لموكّله كريم الهواري ، عارض فيها نتائج التحليل ، معتبراً أن تحليل العينة كان إيجابياً لأنه أجرى عملية جراحية على جسده بعد العملية. حادثة.

وشهدت جلسة المحكمة حضور عائلة الضحية التي حزنت وجوهها بعد المحاكمة الثانية للمتهم كريم هواري ، بسبب الطلبات غير المرضية لفريق الدفاع عن المتهم.

وأخت والد الضحية "يوسف" دموع في عينيها ، تظهر غضبها من التضرع ، وكررت: "أطفالنا لم يداسوا من قبل مئويات". أمرت النيابة بتسليم المتهم رجل الأعمال ابن كريم الهواري للمجرم. ملعب تنس

ووجدت النيابة أن الهواري مذنب بالقتل العمد لإهماله وإهماله وعدم حذره ، فضلا عن قيادته لسيارة تجاوزت السرعة القانونية دون التقيد بالقوانين والقواعد والأنظمة. آثار المادة المخدرة المذكورة أعلاه ومادة مسكرة أخرى ، بغض النظر عن المسافة بينه وبين سيارة الضحية ، تم دفعها على ظهرها وإصابتها حتى الموت.

أثبتت النيابة العامة الأدلة أمام المتهم من شهادة ستة شهود ، اختتم اثنان منهم بتحقيق النيابة العامة ، وسجلت آلة المراقبة الثالثة مسار الحادث بنفس الصورة ، واستقبال الشرطة. إلى الضابط الذي أبلغ بالحادث وأجرى التفتيش ، وحقق آخر فيه. والادب الشرعي يفحص العينات.

محاكمة كريم الهواري
محاكمة كريم الهواري

وتشمل الأدلة ما أثبتته النيابة من خلال الاطلاع على مقطع فيديو للحادث قدمه الشهود السالف ذكرهم ، وفحص موقع آلة المراقبة التي سجلت اللقطات ، ومن تفتيشها لمكان الحادث ، والمختبر الكيميائي المركزي للطب الشرعي. معلومات الإدارة حول الاستنتاجات من تقرير عن محتويات عينات الكوكايين والإيثانول المأخوذة من المتهم.

تلقت النيابة العامة بلاغاً عن اصطدام سيارتين على طريق النزهة بالشيخ زايد ، مما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص متأثرين بجروح السيارتين وسائق السيارة الأخرى ومغادرة السيارة الأخرى في مكان الحادث.

وأضافت أن الشرطة فتشت مكان الحادث وخلصت إلى أن سبب الاصطدام هو اصطدام السيارة الأولى بالسيارة الثانية من الخلف أثناء دورانها ، مما أدى إلى انقلابها وموت ركابها ، وتولت النيابة العامة التحقيق

وانتقلت النيابة العامة لتفقد جثث المتوفين ، والتعرف على الإصابات ، والانتقال إلى مكان الحادث للتفتيش ، والاحتفاظ بالحطام بداخله لتفتيشه ، وفتشت السيارتين ووجدت أضرارا في كل منهما.

محاكمة كريم الهواري
محاكمة كريم الهواري

واستجوبت النيابة أهل المتوفى وشاهدين ، واستفسرت عن مكان وجود السائق ، فوجدت أنه في المستشفى ، فانتقلت لتسأل الطبيب المشرف على الحالة ، فقرر إجراء عملية جراحية واستطاع لا استجوابه.

وقررت النيابة العامة سحب عينات الدم والبول من السائق وإرسالها للطب الشرعي للوقوف على مدى تعاطيه للمخدرات أو المواد المخدرة في الحادث وتقديمها له في أسرع وقت ممكن. سؤال.

وكانت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة توصلت إلى أن المتوفين جميعهم طلاب فى المرحلة الثانوية، وأن الشاب المتسبب فى مصرعهم هو نجل مالك سلسة محلات شهيرة.

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات