-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أبو فلة يحقق هدف لنجعل شتاءهم أدفأ بجمع 10 ملايين دولار

 “أبو فلة” يتجاوز رقم 11 مليون دولار لدعم اللاجئين ويدخل “غينيس”

أبو فلة يحقق هدف لنجعل شتاءهم أدفأ
أبو فلة يحقق هدف لنجعل شتاءهم أدفأ

اليوتيوبر «أبو فلة» ينجح في جمع 11 مليون دولار لمساعدة اللاجئين

هذا جزء من مبادرة أطلقتها حملة أجمل شتاء في العالم بالشراكة مع مبادرة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية ومفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والشبكة الإقليمية لبنوك الطعام ، والتي تهدف إلى دعم اللاجئين والنازحين والأسر الفقيرة في العالم العربي. . أفريقيا تتلقى التبرعات عبر بث مباشر يقدمه "أبو فلة" وسط مدينة دبي.

قام حسن أبو فلة ، الذي بدأ حملة "أجمل شتاء في العالم" في 7 يناير تحت شعار "اجعلوا شتاءهم أكثر دفئًا" ، بحبس نفسه في غرفة زجاجية بالقرب من "برج خليفة" في دبي حتى حقق هدفه في جمع تبرعات بقيمة 10 ملايين دولار. .

يعتبر أبو فلة ، الشاب الكويتي ، من أبرز المؤثرين في صناعة المحتوى الرقمي ، وهو ما يتجلى في قناته على اليوتيوب ، حيث إنها الأكثر شعبية بين عشاق الإلكترونيات والمهتمين بالشباب في المنطقة العربية. القنوات التي يجب متابعتها ، إحدى أسرع الدول نموًا.

في عالمه ، يقدم "أبو فلة" ، بالإضافة إلى اهتماماته اليومية ، طريقة مبتكرة لتقديم ألعاب الفيديو ، وكما يقول في الغالب ، يحاول من خلالها توفير المئات من خلق الأمل والتغيير. في حياة آلاف الشباب. الفيديو الخاص به.

ولدت حملة "اجعلوا شتاءهم أكثر دفئًا" تفاعلًا واسع النطاق على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل المشاهير والمؤثرين الذين تفاعلوا بشكل استباقي مع أشخاص من جميع أنحاء العالم من خلال نشر مواد الدعم والتبرع بالمال وحث أتباعهم على التبرع أيضًا. 

وكان مستخدم اليوتيوب حسن سليمان "أبو فلة" يبث بثًا مباشرًا على YouTube منذ 7 يناير / كانون الثاني حول المنزل الزجاجي في وسط مدينة دبي ، والذي أصبح منصة تواصل لكثير من مشاهير العالم ، الذين أكدوا دعمهم لتحقيق "أجمل" الشتاء في العالم "أهداف المبادرة التي ترعاها الحملة. العالم "الذي يهدف إلى حشد الدعم للاجئين والنازحين العرب وأفريقيا في مواجهة برد الشتاء.

ينشر العديد من المؤثرين حول البرنامج من خلال تحديث حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي بانتظام ، برسائل تحفز متابعيهم على التفاعل معها.

كما توافد العديد من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي على اليوتيوب حسن سليمان "أبو فلة" حول المنزل الزجاجي في منطقة "برج بلازا" بالقرب من أعلى برج خليفة في العالم للتعبير عن دعمهم لأبو فلة ودعوة متابعيهم ليكون محمد تبرعات للمبادرات التي تم إطلاقها في شراكة مع مبادرة بن راشد آل مكتوم العالمية ، والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والشبكة الإقليمية لبنوك الطعام. 

أبو فلة يحقق هدف لنجعل شتاءهم أدفأ
أبو فلة يحقق هدف لنجعل شتاءهم أدفأ

ومن بين زوار غرفة أبو فلة المؤثر عمر فاروق وجو حطاب ونائل أبو التين وعمر مسكون ومنذر المازكي.

كما تفاعل معه العديد من المشاهير ، مدحًا أو دعمًا أو تبرعًا بشكل مباشر ، مثل نور ستارز ، وإبراهيم المريسي ، وعبد العزيز أزلايف ، وبدر الشمري ، وناصرتون ، ودبي هاكس. 

كما تغمر منصات التواصل برسائل الدعم من المؤثرين الذين يحرصون على دعوة متابعيهم للمشاركة بنشاط في عملية التبرع.

في هذه الحالة ، قالت الفاشية الكويتية الدكتورة حلود في فيديو كرستها لدعم المبادرة: "أحسنت يا أبو فرح جزاكم الله خيرًا. أقسم أبو فرح على عدم المغادرة حتى يجمع كل الأموال. الغرفة اللازمة لإنقاذ العائلات في بحاجة في هذا الوقت من البرد والثلج والمطر والله لم يفشل ابو فيرار اعطى نفسه وطاقته ما فعله فخر لنا جميعنا كلنا ندعمكم وعلينا ان نفعل كل شيء معا لإنقاذ هذه العائلات ". 

من جهته ، قال faze apex في فيديو مواكبة للمبادرة: "صديقي أبو فرح ، أحد أشهر نجوم YouTube في العالم وفي الشرق الأوسط ، يدير حملة كبيرة لجمع الأموال لتوفير 100،000. عائلاته ودعمه ". 

أما المؤثرة الكويتية الشهيرة فوز الفهد التي تبرعت بأكثر من 60 ألف درهم ، فقالت في مقطع الفيديو الخاص بها: "أنا سعيدة للغاية برؤية المتبرعين في أبو فلة ، وكثير منهم من الكويت ، وكل هذا ، إن شاء الله في ميزان حسناتهم. لقد تبرعت ، وأريد من كل زملائي ، والجميع ، التطوع للتبرع ".

كما تفاعل مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي مع تبرعات عدد من المؤثرين ، بما في ذلك المدونة الإعلامية البارزة والموضة نهى نبيل ، ورجل الأعمال البارز والمؤثرة خلود المالح ، والتي تبرعت كل واحدة منها بمبلغ 60 ألف درهم. 

انتشرت في الأيام الأخيرة مقاطع فيديو لمشاهير ومشاهير يزورون محيط غرفة "أبو فرات" على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، تحييه أو تغضبه من النافذة المخصصة له للتواصل والانتباه للجمهور. 

من هو اليوتيوبر أبو فلة؟

أبو فلة ، أو حسن سليمان ، الاسم الذي انتشر مؤخرًا على محركات البحث بعد إطلاق مبادرة عالمية لدعم اللاجئين في الشتاء ، "أبو فلة" شخصية كويتية مؤثرة في صناعة المحتوى الرقمي. وهذا واضح. على قناته على اليوتيوب ، فهي أكبر متابعة بين عشاق الإلكترونيات والمهتمين بالشباب في المنطقة العربية ، ومن الأسرع نموًا.

أبو فلة يحقق هدف لنجعل شتاءهم أدفأ
أبو فلة يحقق هدف لنجعل شتاءهم أدفأ

فيديوهات أبو فلة

أظهر أبو فرات في عالمه طريقة مبتكرة لعرض ألعاب الفيديو واهتماماته اليومية ، كما يقول في معظم مقاطع الفيديو الخاصة به ، والتي من خلالها يحاول إحداث فرق في حياة الملايين من الشباب. الأمل والتغيير يشتهر أبو فيرة بإدارة الجمعيات الخيرية من وقت لآخر ، وكان آخرها في نهاية عام 2021 ، عندما عمل مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لتلبية احتياجات الآلاف من اللاجئين والعائلات النازحة خلال فصل الشتاء ، من خلال أدى التدفق المستمر الذي جذب انتباه العالم إلى جمع مليون دولار.

حملات أبو فلة السابقة

وقد أطلق أبو فرات أنشطة مماثلة من قبل ، وجمع التبرعات لبناء مساجد وحفر آبار في إفريقيا ، كما أطلق أنشطة مماثلة أكثر من مرة لدعم الأيتام وتوزيع الأجهزة الإلكترونية حوله ، و "أبو فرات" اسمه. قناته الشهيرة على اليوتيوب والتي يعكس اسمها الطريقة التي تقدم بها المحتوى ، تعتمد على المتعة والسهولة التي تروق لكثير من الشباب.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات