-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أبرز مواقف بسنت شوقي المثيرة للجدل بعد تصدرها التريند

 مفاجأة حلوة.. بسنت شوقي تعلق على تصدرها قائمة الأكثر بحثا على جوجل

بسنت شوقي بعد تصدرها التريند
بسنت شوقي بعد تصدرها التريند

تعليق «بسنت شوقي» بعد تصدرها تريند جوجل لعام 2021

خلال الساعات القليلة الماضية ، لفتت الفنانة بسنت شوقي انتباه المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل بعد أن علقت "شوقي" بأنها أكثر الأشخاص بحثًا على GOOGLE. في مصر عام 2021 ، مع نشر صورة جديدة لها عبر موقع Instagram للصور والفيديو ، هذه ليست المرة الأولى التي يتجه فيها بسنت شوقي.

واقعه تحرش بطفلة المعادي

وفي وقت سابق ، أثارت الفنانة بسنت شوقي الجدل بعد تعليقها على مضايقات فتيات ماضي ، وكتبت عبر حسابها على موقع "فيسبوك" ؛ أشكال من العقيدة الدينية واستخدام القرآن للنصوص والصور الدينية.

وتابعت: "على نفس المقياس ، لم يأتِ متنمر واحد وكتب تعليقًا متعلقًا بمظهري ، إلا إذا أيده ملفها الشخصي ، فعادة ما تكون كل الصلوات متشابهة ، رحمنا الله تحت الأرض والأرض ، أجبر الرب افكاري."

اعترضت الوسيلة الإعلامية دعاء فاروق على منشور بسنت شوقي الذي ارتبط الدين بالسلوك المخزي ، مشيرة إلى أن أصحاب المعتقدات الدينية ليسوا بالضرورة سيئين.

بسنت شوقي تتغزل في زوجها بطريقة مثيرة للجدل :

شاركت بسنت شوقي اللحظات الرومانسية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي التي جمعتها مع زوجها "محمد فراج" أثناء حضورها مهرجان الجونة السينمائي الخامس.

تعليق بسنت شوقي "مفاجاة حلوة " :

نشرت الفنانة بسنت شوقي صورة جديدة لها على موقع الصور والفيديو على إنستجرام ، وعلقت على أنها أكثر الأشخاص بحثًا على GOOGLE في مصر عام 2021. قال بسنت شوقي: "أعلم أنني تأخرت على هذا المنشور ، لكني آسف لأني في الصورة". 

بسنت شوقي بعد تصدرها التريند
بسنت شوقي بعد تصدرها التريند

وأضافت: "حصلت على مفاجأة حلوة حقًا في اليوم الأول من العام وأنت السبب في ذلك. أعلم أنني سأكون الباحث الأول على Google في مصر عام 2021". وتابعت: "أريد أن أشكرها. أنت من أعماق قلبي من أجل حبك واهتمامك. لا تزال الأشياء الجديدة مفاجأة حلوة لنا جميعًا.

والجدير بالذكر أن الفنانة بسنت شوقي ظهرت في 2021 Egyptian Public على Google بعد زواجها من النجم محمد فراج العام الماضي (تحديدًا في 11 يونيو 2021).

من هي الفنانة بسنت شوقي؟ :

ولدت بسنت شوقي في حي المهندسين في ديسمبر 1983 ، ودرست إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية. سافرت إلى الأرجنتين من أجل "Fear Factor Xtreme" في عام 2009 ، وفي عام 2012 حضرت جلسة تدريبية في استوديو Maggie Flanigan في مدينة نيويورك.

 بدأت بسنت شوكي مسيرتها الفنية عام 2011 بالدراما "قصة التحرر" للمخرج سندس شابيك قبل أن تلعب دور البطولة في المسلسل التلفزيوني "الاسم المؤقت" عام 2013 مع النجم يوسف شريف ، كما لعبت دور البطولة في فيلم "سر العائلة". بعد أن وجدت المخرج هاني فاز لها في نفس العام

بعد ذلك شاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة بعد التخرج من أهمها: "تحت السيطرة ، ستيفا ، السقوط الحر ، نيللي وشريهان ، أرض جو ، حالة ج ، كلبش 2 ، الجار السابع ، لاي لا ، لحم الغزلان. "، وغيرها من الأعمال الفنية الناجحة.

بسنت شوقي بعد تصدرها التريند
بسنت شوقي بعد تصدرها التريند

بسنت شوقي تكشف عن فارق السن بينها وبين زوجها محمد فراج :

ردت الفنانة بسنت شوقي على بعض الأخبار حول فارق السن بينها وبين زوجها الفنان محمد فراج. وأشارت بسنت شوقي إلى أنها لا ترى أي عيوب في أن تكون الزوجات أكبر سناً من أزواجهن ، رغم أنهما يفترقان 20 عاماً.

يذكر أن بسنت شوقي ومحمد فراج تصدرا مخطط جوجل بعد زواجهما ، وقرر الزوجان السير على خطى النجم الراحل عبد الحليم حافظ والنجمة شادية في حفل الزفاف الذي كانا يحتفلان به في بعض الأصدقاء ومن بين الأقارب. حضر الحفل على دراجة بخارية يقودها فاراج وهو جالس أمامه مرتديًا ثوبًا أبيض باسانت.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات