-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

 تضامن واسع مع أغويرو

أجويرو يعتزل كرة القدم
أجويرو يعتزل كرة القدم

عمالقة أوروبا يودعون أجويرو بعد اعتزاله

في عالم كرة القدم ، ترك اللاعبون ذكريات كثيرة في قلوب مشجعي فرقهم. يكتبون أسماءهم في عالم ذي بشرة مستديرة ويفتحون فصلاً في التاريخ. ليس عليهم أن يكونوا أفضل اللاعبين للقيام بذلك هذا ، أحيانًا يكون الهدف أو التسديدة أو النظرة كافيين للقيام بذلك ، مما يجعلهم على الفور يتمتعون بشعبية بين العشاق ، لذلك إذا كانوا من بين الأفضل ، فهل يقودون فريقهم إلى المجد والذروة؟

ولأن السنوات مرت ، فقد شهدنا العديد من التغييرات والأحداث. عندما جاء اليوم الذي يقرر فيه لاعبو كرة القدم الموهوبون التقاعد ، وعندما تكون أجسادهم منهكة ولا تستطيع منحهم الطاقة الكافية لمواصلة رحلتهم ، فإنهم يتوقفون عن الترفيه عن الجمهور ومشاهدة سحر الرياضة .. مليئة بالحماس. هنا في هذه اللحظات الدموع رفيقة الكلمات ، واليوم ستسقط دموع مشجعي سيرجيو أجويرو على خديهم وهو يذرف عندما أعلن انسحابه النهائي من مباراة كرة القدم دموع ، بسبب عدم انتظام ضربات القلب ، ظهر في صورته. آخر مباراة مع نادي برشلونة الجديد في 30 أكتوبر من العام الماضي ضد ألافيس.

عندما نتحدث عن أجويرو ، فإننا نتحدث عن أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم ، وخاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز. من ينسى هدفه ضد كوينز بارك رينجرز في موسم 2011-2012 ، عندما احتاج للفوز على خصمي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ، لذلك في الدقيقة الخامسة بعد التسعينيات ، سجل أجويرو هدف الفوز ، فاز أجويرو بأول بريميير بطولة الدوري بعد أكثر من 40 عاما للفريق ، احتفال مجنون؟

أغويرو التاريخي... لا يعوّض

في المباراة الأخيرة بين أجويرو البالغ من العمر 33 عامًا ومانشستر سيتي ، قال مدربه بيب جوارديولا: "لا يمكننا استبداله". وفي يوم الوداع ، قال بيب: "مارادونا غزا إيطاليا ، وماي ويست فعل ذلك في إسبانيا. ، وكان أجويرو في إنجلترا. الأرقام تتحدث عن نفسها. "في الواقع ، ما قاله Peppe قد يكون الأقرب إلى الحقيقة. Aguero هو شخص مبدع في منصبه ، وهو هداف. 

 بدأت مسيرة أجويرو الطويلة في عام 2005 ، عندما تمت ترقيته إلى الفريق الأول في فريق الاستقلال الأرجنتيني ، وبعد عام انتقل إلى إسبانيا ووجهته كانت أتلتيكو مدريد ، حيث مكث لمدة 5 سنوات ثم انتقل إلى 2011. مان سيتي . حيث لعب لمدة 10 سنوات

أجويرو لعب 101 مباراة مع منتخب الأرجنتين في جميع المسابقات والمباريات الودية ، وسجل 41 هدفاً وصنع 10 مرات. الصيف. في إسبانيا ، توج أجويرو مع أتلتيكو مدريد في الدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي. في برشلونة ، لعب 5 مباريات فقط. ولأنه "قناص" يعرف فقط كيف يطلق النار ، فإنه يستخدم اللغة الإسبانية. الدوري في برشلونة.

مانشستر سيتي... أغويرو "الذهبي" 

بعد انتقاله إلى مانشستر سيتي ، حُرم من لقب دوري أبطال أوروبا ، لكنه كتب تاريخ فريق إنجلترا بأحرف ذهبية ، مما جعله الأسطورة الأولى للنادي. في مانشستر سيتي ، لعب أجويرو 390 مباراة وأحرز 260 هدفًا وصنع 73 هدفًا. كل هذه الأرقام أتاحت له الفوز بعدد كبير من الألقاب مع منتخب إنجلترا ، فقد حصل على 5 بطولات في الدوري الإنجليزي ، وبطولة واحدة في كأس الاتحاد الإنجليزي ، و 6 بطولات في كأس الرابطة ، ودرع خيري. ثلاث مرات.

أجويرو يعتزل كرة القدم
أجويرو يعتزل كرة القدم

هذه المسيرة الرائعة لأغويرو في مانشستر سيتي، جعلت النادي يُعلن أنه سينصب تمثالاً للّاعب الأرجنتيني، سيُدشّن في العام 2022.

ميسي يتحدث عن اغويرو

وأرسل ليونيل ميسي رسالة على منصة "إنستجرام" ليودع فيها أجويرو قال فيها: "لقد قضينا وقتًا ممتعًا للغاية ، لكن الآخرين لم يفعلوا ذلك. كل هذا يجعلنا متحدين أكثر فأكثر. ، أصبحنا أصدقاء .. سنواصل العيش معًا خارج الملعب. لقد كنت سعيدًا جدًا برفع كأس أمريكا منذ بعض الوقت. مع كل إنجازاتك في إنجلترا ... الحقيقة هي ، الآن عليك التوقف عن فعل هذه الأشياء ، إنه أمر مؤلم للغاية. أنت اعجبك بسبب ما حدث. ستستمر في الشعور بالسعادة لأنك أنت من تقدم السعادة ، والشخص الذي يحبك سيكون معك. الآن تبدأ مرحلة جديدة من حياتك ، أنا أؤمن بك ستعيش وتبتسم . كل شيء يسير على ما يرام في هذه المرحلة الجديدة !!! ، سأفتقد وجودي في الملعب معكم كثيرا عندما نلتقي مع المنتخب !!! "

تشافي يصف مسيرة أجويرو بالناصعة

قال تشافي في منشور على شبكة "إنستجرام": "مسيرة ناصعة، سنتفقدك يا سرجيو (كون) أجويرو"، مرفقا صورة مع لاعب برشلونة، خلال مراسم الوداع في ملعب كامب نو

لابورتا يودع أجويرو

قال لابورتا: "أنا بجانبك يا سيرجيو. شكراً لوجودك معنا. شكراً للجميع هنا اليوم. الفيديو الذي شاهدناه يظهر عظمتك وتطلعاتك." وأضاف: "نأمل أن تتمكن من الاستمرار للعب معنا ، لكنك اتخذت القرار الصحيح ولديك دعمنا. أنت لاعب مشهور عالميًا ، ولدت هدافًا. الإنجاز بفضل موهبتك وأسلوبك ، نأمل أن تتمكن من الاتصال بنا مبكرًا و قضاء وقت طويل معنا مثل أتلتيكو مدريد ".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات