-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

ريهام عبد الغفور تتألق برفقة نجلها فى ختام مهرجان القاهرة

 أبرز مشاهد حفل ختام «القاهرة السينمائي»

ريهام عبد الغفور برفقة نجلها
ريهام عبد الغفور برفقة نجلها

ابن ريهام عبد الغفور يحتضن والدته بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

شهد حفل ختام الدورة الـ43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حضوراً عدد كبير من نجوم العرب على «الريد كاربت»، وكذلك عدة لقطات بارزة للنجوم أبرزها حضور الفنان عبدالرحمن أبوزهرة ووجود الفنانة ريهام عبدالغفور مع ابنها الشاب.

ريهام عبد الغفور

عندما ظهر يوسف فاروق نجل الفنانة ريهام عبد الغفور على السجادة الحمراء مع والدته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ، لفت انتباه وسائل الإعلام والإعلام والجماهير. سجادة حمراء. أبدى العديد من النشطاء دهشتهم لجمال وأناقة نجل الفنانة ريهام عبد الغفور في تعليقات على منشورات متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي. ادرس فن الإخراج.

أعمال ريهام عبد الغفور

وعلى الصعيد الفني ، انضمت الفنانة المصرية إلى قائمة الأبطال في مسلسل "الغرفة 207" الذي تم تصويره مؤخرًا ، وتنتظر حاليًا تأجيل عرض فيلم "عيد الفطر". الجدير بالذكر أن ريهام عبد الغفور شاركت في عيد الأم في الموسم السابق من خلال فيلم "الفتى العزيز" الذي جمع مجموعة من الفنانين المصريين منهم: "رجاء الجي داوي ، دلال عبد العزيز ، ميلوات أمين ، الفا جودا. " و اخرين. في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي ، شاركت في مسلسل "قصر النيل" تأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق ، بطولة: "دينا الشربيني ، أحمد مجدي ، صبري فواز ، أحمد داوود ، محمود قابيل ، إنجي إل. - مقدم المرحوم رجاء. الجداوي ، اسماء ابو اليزيد ، باسم الزارو ، حسن مالك ، هنا داود ، احمد صفوت.

عبدالرحمن أبوزهرة

 وشهدت "السجادة الحمراء" لأول مرة حضور الفنان الكبير عبد الرحمن أبو ظهرة في مهرجان القاهرة الفني الثالث والأربعين في حفل ختام مهرجان الفن الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية أمس ، واستحوذ على الجمهور الذي يظنونه. من أبرز المفاجآت في الحفل الختامي للمهرجان السينمائي وخاصة في مهرجان الفيلم.

نهلة سلامة

ومن أبرز أحداث الحفل الختامي للمهرجان السينمائي ، ظهرت الفنانة نهلة سلامة (نهلة سلامة) في "السجادة الحمراء" تحت الأضواء الضائعة منذ زمن طويل ، حيث جذبت الأنظار بإطلالة جريئة ومثيرة ، مرتدية فستان فضي لامع مفصل. بصدر عاري من الناحية الجمالية ، يتدلى شعرها فوق كتفيها ، وآخر ظهور آمن لها كان في مهرجان السجادة الحمراء لعام 2015.

غياب النجوم

شهد فيلم "السجادة الحمراء" ، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ، غياب العديد من نجوم الفن عن حفل افتتاح مهرجان الفيلم الـ 43 ، واعتاد الجمهور على رؤيتهم في ختام مهرجان القاهرة السينمائي ، ومنهم يسرا وليلى علوى. 

شعر مصبوغ ونضارة شمس

كالعادة حاول الفنان حسن أبو روس جذب انتباه الجمهور لأن ظهوره عند ظهوره في حفل الختام كان له "نظرة" غريبة إذا ارتدى بدلة بورجوندي كلاسيك ببدلة رسمية ، رغم أن الحفل أقيم ليلاً. ، كان لا يزال لديه شعر أبيض ونظارة شمسية سوداء.

عباءة غادة إبراهيم

وفي الحفل الختامي ، ارتدت غادة إبراهيم فستاناً مغربياً اسمه "تكشيطة" ، وهو فستان مغربي تقليدي يتكون من قطعتين من الفوشيه المخمل ومزين بالحرف اليدوية المغربية التقليدية

أروى جودة بزي فرعوني ورقص دينا

ظهرت الفنانة ألفا جودا بشكل أنيق وساحر في تنورة طويلة فرعونية ذهبية وفضية ، فيما ظهرت دينا بتنورة قصيرة ضيقة لفتت انتباه الجميع. صفق الجمهور والكاميرا بسبب حركاتها العفوية عند الرقص على السجادة الحمراء.

نجوم وأسرهم

وشهدت "السجادة الحمراء" في ختام المهرجان رفقة آباء أو أبناء العديد من نجوم الفن ، ورافقت الفنانة ناهد السبيعي والدتها حناهد فريد شوقي التي ارتدت أولها فستانا شفافا مرتديا ثوبا أسود. مفتوح الصدر ، والأخير يرتدي ثوبًا بلون الفستق. ظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور ونجلها يوسف فاروق لأول مرة في مهرجان القاهرة للسجاد الأحمر لهذا العام ، والتقطت الكاميرا العديد من الصور لها ونجلها والتي بدت أطول منها ، وتفاعل الجمهور مع يوسف ورافقه والدته. عندما كان صغيرا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات