-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

ويجز يكشف سبب دخوله عالم التمثيل من خلال مسلسل "بيمبو"

 ويجز ومالك وسلامة يكشفون تفاصيل مسلسل بيبمو

مسلسل بيبمو
مسلسل بيبمو

صور من مسلسل بيمبو لـ مالك وويجز

انطلق مسلسل "بيمبو" للمخرج عمرو سلامة وعمر رشدي على منصة شاهد VIP ، وهو الفكرة الإبداعية لمحمد أديب ، وشارك في السيناريوهات والحوارات التي كتبها خالد خاله ومنة فوزي وريم وريم. دسوقي وعبد العزيز النجار بطولة أحمد مالك وهدى المفتي ومغنية راب باروكة وملك الحسيني وسليمان عيد ومجموعة من الضيوف من بينهم بيومي فؤاد ورزان مغربي وسينثيا خليفة وغيرهم.

رأى أحمد مالك

وقال أحمد مالك: "أنا ممتن جدًا للمخرج عمرو سلامة لأنه يعتقد أنني الأنسب لتقديم دور بيبمو. أتمنى أن أبذل قصارى جهدي". بالإضافة إلى مجال الرؤية ، فإن ظل الحوار ضحل جدًا أيضًا ، مما يقودنا إلى إنشاء أعمال مبهجة بالإضافة إلى التفاعل الكيميائي بين الممثلين "

وأوضح مالك أن مضمون الشخصية قريب جدًا منه ، وأنا وبيمبو في نفس العمر ، ومشكلتي تشبه مشكلته ، كما أشار إلى أن بيمبو شاب إشكالي ، تمامًا مثل العديد من شبابه. الناس هم عن الحياة وسن المستقبل ومن خلال هذه الاسئلة يدخل في مغامرة شيقة مع الايقاع شبابي جميل وشخصية كوميدية.

وأشار مالك إلى أن هذا العمل يتمحور حول فيلم كوميدي تشويقي يبدأ بالجريمة ، لذا سيركز العرض على إيجاد بيمبو والشخصيتين الأخريين جابر ولانا حول الجاني ، وسيواجهون مخاطر كثيرة. إلى حد كبير. وقال مالك في نهاية حديثه إن مسلسل بيمبو هو مقدمة لعصر جديد نتمنى رؤيته في الدراما المصرية والعربية ، وهو دراما شبابية نفتقدها حاليا.

رأى هدى المفتى المشاركة فى هذا العمل الفنى

وتقول هدى المفتي إن العمل يمكن وضعه في خانة الكوميديا السوداء المليء بالمغامرات، لافتة إلى أن القصة تحمل بصمة خاصة تميز المخرج عمرو سلامة، وسيتابع الناس عملاً مميزاً بشخصياته الأساسية المتناغمة بيمبو، و"لانا" الشخصية التي تؤديها، بالإضافة إلى جابر، جايلاند، ثم شادي شقيق لانا.

مسلسل بيبمو
مسلسل بيبمو

وتضيف "المفتي" عن شخصية لانا: "هذه الإنسانة هي مزيج من كل شيء فهي الطيبة والذكية والشريرة والتي تحب أصدقاءها، وأعتقد أنها ستصل إلى قلب الجمهور". موضحة أن لها صديقة تدعى مريم، تختفي في ظروف غامضة، وتحاول اكتشاف أسباب اختفائها، ومن هم الأشخاص الذين لهم مصلحة في هذا الأمر، ويساعدها في ذلك بيمبو وجابر.

ويجز ممثل بدور صعيدى لاول مرة :

أما "ويغز" ، فقد أكد أنه سيلعب دوره الأول في هذا العمل ، وقدم دورًا رئيسيًا ، وبذل قصارى جهده لاختياره ليلعب الدور الذي توقعه المخرج أم سلامة. وأكد أن هذا العمل سيحدد ما إذا كان يستطيع إكمال حياته المهنية في التمثيل. وفيما يتعلق بشخصية جابر ، قال ويغز إنه كان شابًا من صعيد مصر انتقل إلى القاهرة لكسب لقمة العيش ، حيث التقى بيمبو وحدثت العديد من التطورات بينهما. وأكد وجود مصحح لهجة في مكان الحادث لتخفيفه. وعن العلاقة بين جابر وبيمبو قال: "هذان الشابان لا ينتميان لنفس التركيبة الاجتماعية. هناك العديد من علامات الاستفهام بينهما. نحاول فهمها من خلال الأحداث".

وبخصوص سبب دخوله عرض الأعمال اليوم ، أكد ويغز أنه لم يكن مستعدًا أبدًا لاتخاذ إجراء قبل أن يزوده عمرو سلامة بهذه السلسلة ، لذلك قرر المخاطرة بشرط أن تكون مرتبطة به بشكل أساسي. لا تتعارض. مغني راب.

المخرج عمرو سلامة

أكد المخرج عمرو سلامة على أهمية المنصات الرقمية في صناعة السينما والمسرح اليوم ، وقال: "هذه بداية جيدة لأنها تخلق مجالًا يقدم نوعًا جديدًا من الأفلام والمسلسلات التي يمكننا من خلالها تقديم قصصنا بشكل مستهدف. بطريقة ، حتى لا نضطر إلى كتابة الكثير مما نحتاجه ". تمنحنا القصص أيضًا مساحة أكبر ووقت عمل أكبر. وأكد أن السنوات القليلة الماضية أثبتت أن المنصات هي الخيار الأول للجيل الجديد وتزودهم بالخدمات المناسبة التي لا تستطيع المنصات التقليدية تقديمها. 

مسلسل بيبمو
مسلسل بيبمو

وأشار سلامة إلى أن "مسلسل بيمبو" قصة تشويق جديدة تجمع بين التشويق والكوميديا ​​، وهي تحكي لتاجر مخدرات شاب ، لكنه يؤمن إيمانا راسخا بأنه أكبر من هذا ويحاول البحث عن الفتاة المفقودة وهي الفتاة التي يحبها. أيها الأصدقاء ، هدفه الأساسي هو إيجاد معنى أكبر لحياته.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات