-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

نضال الأحمدية تزعم طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

قصة حب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

إعلامية لبنانية شهيرة تؤكد طلاق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من زوجها حسام حبيب

أثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية ، جدلا جديدا حول علاقة النجمة شيرين عبد الوهاب بزوجها الفنان حسام حبيب. ولم يتوقف "نضال" عن تسريب تسجيلات والد حسام حبيب ، كاشفاً أنه تآمر مع زوجة نجله قبل أشهر ، وتسبب التسريب في أزمة كبيرة لهما

طلاق شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب :

وقالت نضال الأحمدية في تغريدة جديدة عبر حسابها الشخصي على تويتر ، إن شيرين طلقت حسام حبيب اليوم ، مشيرة إلى أن أنباء انفصالهما في الماضي شائعة ، لكن أخبار اليوم صحيحة ، مضيفة أن "شيرين طلقت حسام. حبيب .. كل المعلومات عن حالات طلاق سابقة باطلة .. الطلاق وقع اليوم ".

شيرين عبد الوهاب :

من جهة أخرى ، لم يعلق شيرين عبد الوهاب أو حسام حبيب أو يعلقا على مزاعم نضال الأحمدية سواء تم تأكيدها أو نفيها. فتحت تغريدة "نضال الأحمدية" صفحة جديدة في الأزمة بينها وبين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ، بسبب تسريب نضال الأحمدية لتسجيل والد حسام حبيب في يونيو من العام الماضي ، مما تسبب في أزمة كبيرة في ذلك الوقت. خرجت شيرين للرد. قوي في التسجيل المسرب.

أزمة نضال الأحمدية مع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب :

وفي رد شيرين على نضال الأحمدية-وقتها- قالت في الجزء الأول من التسجيل على حسابها على تويتر: "أريد أن أطمئن الجميع على صحتي. هذه القسوة لأنك لا تعرفها" دون أن تعرفه ، شكّل شخصيتي عندما دمرت واستعاد ثقتي بنفسي ، حسام يحبني ويحب ابنتي ، من لحظة زواجك بي لن أفعل شيئًا. أنا لست حماتي وقد ربيت ستة رجال عظماء ، أدعو الله أن يكون لي حسام ذرية طيبة ، حسام طاهر وبريء. "

وتابعت في الجزء الثاني من التسجيل: "تأشيرتي ليست بجانبه. لا شيء صحيح لأنني كل هذا. زوجي شخص من عائلة وعائلة محترمة للغاية. أنا لا أفعل". أتمنى أن يتحدث إليه أحد بهذا الشكل لا هو ولا أمه ، حسام رجل بلا ملابس. قلنا إنه بعد 4 سنوات من الزواج ، حتى لو أراد أن يستفيد من كونها كاتبة أغاني ، ولكن أيضًا مؤلفة أغاني ، فالجميع مختلفون ومختنقون. عادي وحسام يحبني ويشعر بالأمان الكافي له ، كل اللي استغلوني اختفوا من حياتي وخرجت كل الثعابين والأشياء الفاسدة. "

كما رد الفنان حسام حبيب على التسجيل في ذلك الوقت ، مهددًا بدفع الثمن وفقًا للقانون ، وقال في الفيديو: "لا أعرف ماذا أقول ، يجب أن تكون مراسلة". "نحن نفعل ذلك بطريقتنا الخاصة. تسللنا إلى هذا الشخص ، قلنا إننا سنراقب هاتفه لمدة ستة أشهر لأن لدينا معلومات ووثائق حول ما يحدث ، وما أرسلته ليس المذيع. هذا سر. هذا تحقيق ".

وقال حسام حبيب في أول فيديو له ، إن المقربين منه في ذلك الوقت حاولوا تشويه العلاقة مع شيرين ، ومصالح هؤلاء أن شيرين ما زالت تنتهك مصالحهم الشخصية. ، ملحق: الفنانة لديها شركة تدير أعمالها لا علاقة لها بعملها.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

الأزمة لا تتوقف عند هذا الحد ، فقد تحدث والد الفنان حسام حبيب-وقتها- عن أسباب الأزمة عبر حسابه على إنستجرام لأنه وصف نفسه بـ "رجل عجوز". فضيلة العمر "نعتذر له ولزوجة ابنتها المطربة شيرين عبد الوهاب وطلابها ، فأعاد ابنه حسام لجمهوره وغنى مرة أخرى.

ثم قبل الفنان حسام حبيب اعتذار والده ، وفي وقت سابق كتب والده حسين حبيب رسالة على حساب جديد على "انستجرام". الوقت لم يمض بعد ، لكن حسام حبيب أرسل له على "انستجرام" ردًا على حسابي الشخصي. موقع تبادل الصور والفيديو ، اقبل اعتذار الوالد وتعليقه: لن اقبل منك ابدا بقولك انك رجل عجوز ، شيخوخة بسبب تقدمي في السن ، لان ما يعجبني ليس في منزلي ، وزوجتي اجبرت مني بدون والدي. 

وأضاف حسام حبيب: "مهما آذيتني مهما فعلت ، لأنك تعلم أني عمر ، لا أهتم. أحدهم يراني. لكن رضى ربنا معي ، وسأفعل". كن مثلنا القدير أمرني الرب أن أعمل هكذا (من باب الشفقة ، الأجنحة المذلة وقال ، يا رب ارحمني "

وقتها علق نضال الأحمدية على تصريحات حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب ، فبعد التسريب الصوتي لم يستطع "حسام" إنكاره ، وبعد سلسلة من الفيديوهات خرج حسام حبيب وأرسل رسالة جديدة في صورة فقرة بعنوان "رد على الشر" تقول لـ "نضال الأحمدية" في الفيديو كليب:

اعترف "حسام" و "نضال" بمسؤوليتهما عن تسريب تسجيل صوتي لوالدهما وقالا: "هاجمنا هذا الشخص بطريقتنا الخاصة. قلنا إننا نظرنا إلى هاتفه لمدة 6 أشهر ، وأرسلته إليه هاتف". إنه ليس مذيع ... هذا عمل استقصائي. "

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات