-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلم الإنجليزية | ازاى افتح محادثة بالانجلش | how are things

 ازاى افتح محادثة بالانجلش | how are things

أهم النصائح لتبدأ محادثة خفيفة باللغة الإنجليزية

ابدأ المحادثة الخفيفة بالتحدث عن نفسك باللغة الإنجليزية


قبل أن تتمكّن من التعرّف على أشخاصٍ آخرين، من الجيد أن تقوم بالتعريف عن نفسك. يمكنك التعريف عن نفسك إما عندما تقابل شخصاً جديداً أو عندما تقابل أحد الأشخاص الذين التقيت بهم سابقاً لكن قد نسوك. لذلك قم بإضافة المزيد من المعلومات عندما تقوم بالتعريف عن نفسك مثل المكان الذي تقابلتما به أول مرة أو عن طبيعة عملك. إليك هذا المثال عن زميلين في العمل لكن من قسمين مختلفين:
Good morning! We always have coffee at the same time but we’ve never spoken before. My name is… - صباح الخير! دائماً نتناول القهوة في الوقت نفسه لكننا لم نتحدّث من قبل أبداً. اسمي....

تحدّث عن المواضيع العامة باللغة الإنجليزية

تتميز المواضيع العامة بإمكانية استخدامها والتحدّث بها مع الجميع تقريباً. تعدّ مواضيع الطقس، الأخبار الحالية، الرياضة والترفيه من المواضيع التي يمكنك استخدامها بأمان لتبدأ بها محادثتك، وخاصةً عندما تتحدّث مع مجموعة – حتى ولم يكن الجميع يشاهد الرياضة، فقد يكون شخصٌ ما في المجموعة يتابع. إليك هذه الأمثلة: 

Did you watch the Oscars last week? I can’t believe Leonardo DiCaprio finally won one! – هل شاهدت الأوسكار الأسبوع الماضي؟ لا أصدّق أنّ ليوناردو  ديكابريو ربح أخيراً!

This weather is insane! It was cold yesterday and today it seems like it is going to be hot. I hope it stays warm, don’t you? – هذا الطقس جنوني! كان الجو بارداً البارحة واليوم يبدو أنّه سيكون دافئاً. أتمنى أن يبقى الطقس دافئاً، أليس كذلك؟

شاهد الفيديو لتتعلم المزيد من فنيات اللغه



 how are things, افتح محادثة بالانجلش, تعلم الإنجليزية, تعلم الانجليزية من الصفر, تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين, تعليم اللغة الانجليزية محادثة, تعلم الانجليزية مجانا, تعلم الانجليزية للمبتدئين, learning english, learn english, language learner, english tutor, english speaking countries, english language, english grammar
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات